منتديات

العنــــــود
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مــلاك الـروح تبـي نـسـخـه مـن الـمـفـتـاح حـقـت المـنتـدى..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك الروح
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

مُساهمةموضوع: مــلاك الـروح تبـي نـسـخـه مـن الـمـفـتـاح حـقـت المـنتـدى..   الإثنين فبراير 04, 2008 4:09 pm

اس اس السلام عليكم
انـــــــا ورده جديده
ابي ادخل البيت بس ما عندي مفتاح
ممكن تعطوني نسخه للمفتاح عشان اكون
وحده منكم وفيكم؟؟!!
سؤالي تجاوبو عليه بترحيبكم
اذا رحبتو يعني بكون من اصحاب المنتدى
واذا ما رديتو يعني كأنكم تقولولي
شيلي قشج واطلعي من المنتدى pale
يلا انتضر ترحيبكم يا حلووين
I love you I love you

سي يؤ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العنــــــود
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 84
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مــلاك الـروح تبـي نـسـخـه مـن الـمـفـتـاح حـقـت المـنتـدى..   الإثنين فبراير 04, 2008 6:33 pm

وع وع وعليكم السلام
على قوله المثل حشرا مع الناس عيد خخخخ

وبعدين اختي ملاك الروح ما يحتاي نعطيج نسخه من المفاتيح تراه البيت بيتج
وهذا البيت مفتوح الى كل من وحياج الله معانه في هذا المنتدى المتواضع
مع حبي واحترامي للجميع
اختكم:العنــــــود
</STRONG>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alanod.yoo7.com
عنيدة كوول
نائب المدير
avatar

انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مــلاك الـروح تبـي نـسـخـه مـن الـمـفـتـاح حـقـت المـنتـدى..   الجمعة فبراير 08, 2008 4:26 pm

هلاااا


حيا الله من يانا

كيف الاحواال؟؟؟عساج بخير...

المهم البيت بيتج وحياج الله في اي وقت ...,,,... ومثل ما قالت اختنا العنود ما يحتاج نسخة بنعطيج المفتاح الاصلي king بعد شتبين؟؟؟

وهاااا راوينا شطارتج حبوبة Wink

يلا تحملي بروحج ..,,.. سي يو سووون

مع حبي لكم Embarassed
عنيدة كوول

_________________




عنـــ كوول ـــــيدة عـــلــــ طوول ــــى

عنــــ كوول ـــــيدة & العنــــــود & شيتوونة & اجمل ملاك & كلي جروح ربع فور ايفر >>> احبـــــــكم ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مــلاك الـروح تبـي نـسـخـه مـن الـمـفـتـاح حـقـت المـنتـدى..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات :: ::العنود العامه:: :: .!العنود للترحيب والتهاني!.-
انتقل الى: